السقوط أو التحالف العلني مع إسرائيل جنيف تأجل مرة أخرى.. المنطقة على صفيح ساخن تنتظر الحلول!! سوريا.. آمال سعودية ذهبت أدراج الرياح الأردن يتخبط في الأزمة السورية.. ضباط ومسلحين وغرف عمليات!! هل تصبح فورمولا القتل البحرينية على طاولة الأمن الدولية أم تستغلها واشنطن في ملفات أخرى؟ واشنطن وتل أبيب.. اختلاف القضايا وخلاف التسليح!! الرياض تنزع حلفاءها بقرارات.. الإمارات خارجاً!! من لهيب الميدان إلى السياسة المشتعلة.. سباق الزمن بدأ!! ستيفانو بيولي ضحية ديربي روما بين مصر وتونس: الإسلاميون في الزمن الجديد السياحة المصرية وحكاية العشرين جنيه اتركوا داعش لبوتين والأسد .. وادعوا للسلام آبل تطوّر حاسبها MacBook شكراً للعدوان السعودي الجيش العراقي يقطع طرق لإمداد داعش على الحدود مع سوريا نهاية "الجيش الحرّ" هدف يتيم لكوت ديفوار على ضيفه السوداني هل أعلن داعش الحرب على "التحالف الستيني"؟ استقالة مدرب المنتخب العراقي الأسد: لا حلّ إلا بالقتال والنصر
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
04:18

00:20

05:29

04:59

05:14

03:22

03:09

04:08

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
جنيف 3 سيؤدي إلى
الأكثر قراءة