6 شهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي بحجة "عمليات الطعن" كواليس ميونخ: روسيا لم تساوم والغرب غير مهتم بمغامرة السعودية مظاهرات في كوس اليونانية رفضا لإقامة مركز لتسجيل المهاجرين نتيجة عجزها العسكري.. أنقرة تساوم باستخدام ورقة النازحين راتيس ووتش: أمريكا تتجاهل استخدام السعودية للقنابل العنقودية في اليمن الإمارات تعترف بمقتل أحد جنودها في اليمن في ذكرى مقتل الحريري.. سعد: (أيها السادة.. أنا إسرائيلي) باحث سوري: أمريكا تستفيد من الاندفاع التركي السعودي للضغط على روسيا سوريا تدين الاعتداء التركي على أراضيها وتطالب مجلس الأمن بوضع حد لأنقرة لليوم الثاني .. النظام التركي يستهدف اللجان الشعبية الكردية شمال سوريا لعدم قدرتها على التدخل البري في سوريا .. السعودية تمارس "حربها النفسية" سعد الحريري في لبنان! مديرية صحة اللاذقية تنفي شائعات انتهاء صلاحية المواد الغذائية ما أهمية التنسيق العسكري بين موسكو وواشنطن لمكافحة داعش؟ تفاصيل استخدام داعش للكيميائي في الموصل الوحدة الدمشقي يعزز تقدمه بالمجموعة الثانية في دوري الدرجة الأولى تهديدات عراقية للقوات العسكرية السعودية ملاسنة حادة بين ترامب وجيب بوش .. وأمريكا دمرت الشرق الأوسط موسكو تحذر من التدخل البري العسكري في سوريا زعيم تجنيد داعش يشكل خطر على بريطانيا
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
00:22

23:38

23:06

21:55

20:28

19:45

18:27

17:16

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
جنيف 3 سيؤدي إلى
الأكثر قراءة