إجراءات أمنية في أوروبا بعد عملية "قطار تاليس" الإرهابية منظر السلفية الجهادية بقبضة الأمن الموريتاني الجامعة السورية الخاصة تحتفي بخريجيها في دار الأسد للثقافة والفنون إدانات دولية لمصر بعد الحكم على "صحفيي الجزيرة" بالسجن لثلاث سنوات الجيش العراقي يبدأ عملية عسكرية لتحرير الخالدية في الأنبار مفخخة تستهدف محيط السفارة الأمريكية في اليمن طلعت ريحتكم تمهل الحكومة اللبنانية 72 ساعة لتحقيق مطالبها واشنطن خططت لشن ضربة نووية على أفغانستان مؤسس ويكيليكس يخشى من اغتياله على يد المخابرات الأمريكية مالك شاحنة الموت لبناني الأصل.. والشرطة النمساوية تعثر على شاحنة مهاجرين ثانية أوباما يعين أول مبعوث خاص لشؤون الرهائن سقوط طائرة عسكرية شمال نيجيريا.. والأخيرة تفكك خلية تجسس لبوكو حرام هل أضعفت عملية السودانية شهية الجيش لعمليات خاصة بغزة ؟ شتاينماير التدخل العسكري في ليبيا والعراق كان خطأ البكوش: سنرحب بعودة السفير السوري إن طرحت دمشق ذلك المستشار النمساوي يدعو لوقف الحرب على سوريا ومكافحة الإرهاب إسرائيل وتركيا.. نحو تطبيع العلاقات مجددا تحركات مصرية مكثفة للوصول إلى عضوية مجلس الأمن الدولي 85 أسيرا يعانون من أمراض خطيرة في سجون إسرائيل بغارة ضد موقع لداعش.. تركيا تعلن دخولها التحالف الأمريكي بشكل عملي
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
02:20

01:14

00:18

23:18

22:48

22:10

21:56

20:57

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
كيف ستكون نتيجة اعتصام طلعت ريحتكم في لبنان
الأكثر قراءة