السنوات العجاف تقترب من نهايتها تأجيل محاكمة شقيق أيمن الظواهري في مصر إلى 10 آب عزام الأحمد: أصدق الرواية السعودية عن حماس .. وواشنطن لم تلتزم بخارطة الطريق برزاني "ينقلب" على حزب العمال الكردستاتي لصالح تركيا سوريا والجامعة العربية .. قراءة في الرد الشعبي اختطاف طلاب إعلام عراقيين في الموصل على يد داعش السعودية تضغط على مصر لتمديد تحالفها في العدوان على اليمن .. والسيسي "يستجيب" التلغراف: هزيمة داعش كارثة لـ أوباما استشهاد أربعة جنود عراقيين شمال الفلوجة .. والاتحادية تُردي قناصين لداعش قتلى حكومة تركيا الائتلافية تشهد فصولها الأخيرة .. فهل تنجح؟ الإهمال الطّبي يودي بحياة سجناء من الإخوان في مصر بتوجيه من الرئيس الأسد .. الفريج يزور أحد التشكيلات السورية المقاتلة في المنطقة الجنوبية موسكو تؤكد.. لافروف سيبحث في قطر ملفات سوريا واليمن والإرهاب مفتتحا جولته في الشرق الأوسط وشرق آسيا.. كيري يصل القاهرة في سيناء.. مقتل قيادي بارز في تنظيم بيت المقدس بنيران الجيش المصري فلسطين تتقدم بملف الـ «دوابشة» للجنائية الدولية مقتل وإصابة 11 جنديا سعوديا بقصف يمني.. وبحاح في عدن في عيد الجيش.. الفريج: سنواصل الجهود لنضمن مستقبلا مشرفا مزدهرا لـ سوريا لماذا دفعت الكويت الثمن..هل قتلت الشقيقة الكبرى شقيقتها؟ الأزمة السورية ومكافحة داعش تترأس المناقشات الروسية القطرية
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
04:50

01:42

01:24

21:20

20:56

19:45

19:21

18:41

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
حرب أردوغان على داعش وحزب العمال الكردستاني
الأكثر قراءة